This site uses cookies. By continuing to browse the site you are agreeing to our use of cookies. Read our privacy policy>Search

Cliquez ici pour obtenir de l'aide :

News

News and Announcements, Customer Wins, and More

Browse the latest news or filter results by Date, Product, Industry, or Application

  • au ict maghreb 2022, huawei algérie lence une solution « innovante »

    2022-03-16

    huawei télécommunications algérie, prend part au salon maghrébin les technologies de l’information et de le communication, (ict maghreb), qui se tient de 14 au 16 mars en cours au paleis de le culture à paris.

  • هواوي الجزائر تطلق أحدث حلولها التكنولوجية بمعرض “ICT” المغاربي

    2022-03-15

    عرضت شركة هواوي الجزائر للاتصالات، خلال مشاركتها في المعرض المغاربي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022، الذي تجرى فعالياته بالجزائر العاصمة، أحدث حلولها التكنولوجية المبتكرة، التي تتكيف مع احتياجات السوق الوطنية.

  • Huawei Télécommunications Algérie domine au salon ICT Maghreb

    2022-03-14

    Algérie – Huawei Télécommunications Algérie participe au Salon International des Technologies de l’information et de la Communication (ICT Maghreb) et présente son nouveau projet. Découvrez davantage de détails dans les prochains paragraphes de cette édition du lundi 14 mars 2022.

  • «هواوى» تشارك فى مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول «إيجبس 2022»

    2022-03-12

    تشارك«هواوى تكنولوجيز»، فى مؤتمر ومعرض«إيجبس ٢٠٢٢»، الذى يقام فى الفترة من ١٤- ١٦ فبراير ٢٠٢٢ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، حيث تأتى المشاركة بوصفها الراعى البرونزى للمؤتمر، فى إطار استراتيجيتها التى تهدف إلى توفير التقنيات الجديدة فى قطاع الطاقة سعيًا إلى تحويله رقميًا، وذلك فى ضوء دعم الشركة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

  • Huawei to showcase latest ICT solutions in EGYPS 2022

    2022-02-10

    ArabFinance: Huawei, a leading global provider of information and communications technology (ICT) solutions, announced that it will take part in the Egypt Petroleum Show "EGYPS 2022", according to an emailed press release on February 10th.

    EGYPS 2022 is set to take place from February 14th until February 16th under the patronage of President Abdel Fattah El-Sisi.

  • هواوي تشارك حلولها التكنولوجية دعمًا لقطاع البترول والغاز في إيجبس 2022

    2022-02-10

    آراب فاينانس: تشارك هواوي تكنولوجيز، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في مؤتمر ومعرض "إيجبس 2022"، الذي يقام في الفترة من 14 - 16 فبراير 2022 تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. حيث تأتي مشاركة هواوي تكنولوجيز بوصفها الراعي البرونزي للمؤتمر، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تهدف إلى توفير التقنيات الجديدة في قطاع الطاقة سعيًا إلى تحويله رقميًا، وذلك في ضوء دعم الشركة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

  • Huawei Maroc organise la 1ère édition du Morocco Smart PV Summit

    2021-12-17

    Animé par l’ambition de créer un écosystème sain dans l’industrie solaire, Huawei Maroc a organisé le Morocco Smart PV Summit, un événement d’envergure qui a rassemblé plus de 40 participants intéressés par les dernières innovations et technologies dans l’industrie photovoltaïque.

  • Huawei Technologies to drive value in education and healthcare

    2021-11-20

    Huawei Technologies, the leading global information and communications technology provider, announced the rollout of its latest innovative solutions in the education sector, “Smart Hybrid Learning”. The solution contributes to supporting innovation to integrate online learning with classroom learning and enabling stakeholders to conduct a comprehensive assessment of the quality of the education system. In addition, the electronic integration and synchronisation between devices are accelerating the digital transformation process in the education sector, which aligns with the country’s project to develop education under Egypt’s Vision 2030.

  • رئيس قطاع التكنولوجيا بهواوي: كورونا ساهمت في تسريع وتيرة التحول الرقمي

    2021-11-16

    قال المهندس محمد طلعت، رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة هواوي شمال أفريقيا، إن جائحة كورونا بقدر أثارها السلبية على الكثير من القطاعات إلا أنها ساهمت في الإسراع بوتيرة تنفيذ خطة التحول الرقمي، كذلك ساهمت الإجراءات الاحترازية في زيادة الاعتماد على الأدوات الرقمية، ما تسبب في وضوح مدى الاحتياج لوجود بنية تحتية رقمية.

  • هواوي تطلق مجموعة حلول صديقة للبيئة لتكوين كابل اتصال كهروضوئي

    2021-11-15

    أطلقت هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالميًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في جناحها في معرض Cairo ICT 2021 أحدث تقنياتها في مجال شبكات الاتصال الذكي (Liquid OTN-Next Generation Optical Transmission Technology) التي تعد آخر ما توصل له في تقنية نقل البيانات عبر الألياف الضوئية، حيث تعمل على توفير الخدمات المطلوبة في شتى المجالات منها النقل والكهرباء، لما تتميز به من نطاق ترددي عالٍ وزمن استجابة منخفض، مما يحسن من أداء الشبكات، ومن ثم مساعدة المشغلين على زيادة قيم أعمالهم وتعزيز تطوير النظام البيئي للشبكة الضوئية بالكامل.

  • هواوي ومجموعة خبير تطلقان حلولًا تكنولوجية مستدامة للمستشفيات

    2021-11-11

    .أطلقت هواوي تكنولوجيز بالتعاون مع مجموعة خبير لصناعة التطبيقات في المجال الصحي حلول تكنولوجية مستدامة لأقسام الطوارئ بالمستشفيات

  • هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث منتجاتها لتطوير قطاعي التعليم والصحة .. وتوقع مذكرة تفاهم دعمًا للتحول الرقمي

    2021-11-09

    أعلنت هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالميًا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في جناحها في معرض Cairo ICT 2021 2021، عن أحدث حلولها الذكية في قطاع التعليم (Smart Hybrid Learning solution) مما يسهم في دعم الابتكار لدمج التعليم عن بعد online learning مع التعليم داخل الفصول، فضلا عن تمكين الجهات المختصة من إجراء تقييم شامل لجودة نظام التعليم. إذ يعمل التكامل والتزامن الإلكتروني بين الأجهزة على تسريع عملية التحول الرقمي في قطاع التعليم؛ وهو ما يتوافق مع مشروع الدولة لتطوير التعليم في ظل رؤية مصر 2030.

  • هواوي : مشكلات النقل تكمن في توزيع بيانات الطرق ووسائل والسكك الحديديه

    2021-11-08

    قال بوب زاو، الرئيس التنفيذي لقطاع النقل بهواوي مصر، اليوم، إن النقل واللوجيستيات يعد من أهم القطاعات التي تلعب دوراً حيوياً في ربط المدن العالمية، ومن ثم دفع مسيرة تنميتها، لذا تضع الشركة تطوير هذا القطاع على رأس أولوياتها، مشيرًا إلى أن مشكلات القطاع لا تكمن في البنية التحتية أو قلة الطرق، وإنما في توزيع البيانات والمعلومات المتعلقة بالطرق والسكك الحديدية والركاب على عدة أنظمة مستقلة.

  • هواوي توقع شراكات مختلفة دعمًا للمؤسسات في تحقيق التحول الرقمي

    2021-11-08

    آراب فاينانس: أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في جناحها في معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا المقام في الفترة من 7 – 10 نوفمبر 2021

  • Huawei Technologies announces its latest cloud solutions and signs various partnerships to support enterprises in achieving digital transformation

    2021-11-07

    Huawei Technologies, the leading global provider of information and communications technology announced the roll out of its latest “Cloud Campus 3.0” solution, which delivers a feature-rich solution that combines fully wireless access, One Global Network, Comprehensive Cloud Management and Intelligent O&M of Campus network for enterprise users.

  • Huawei joins Cairo ICT 2021 to support digital transformation

    2021-11-03

    ArabFinance: Huawei, the world pioneer in information and communication technology solutions, participates in the 25th edition of Cairo ICT 2021, according to an emailed statement.

  • Cairo ICT 2021هواوي تعلن مشاركتها في معرض

    2021-11-02

    «Cairo ICT 2021» أعلنت شركة «هواوي تكنولوجيز»، عبر بيان لها، مشاركتها في النسخة الخامسة والعشرين من معرض
    .المزمع إقامته في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021

  • هواوي تكنولوجيز تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية لدعم التحول الرقمي

    2021-11-02

    آراب فاينانس: تشارك شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في النسخة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا ، في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021. وتأتي مشاركة هواوي للمرة السادسة عشر على التوالي بوصفها الراعي التكنولوجي للمعرض تحت شعار "معاً من أجل خلق قيمة مجتمعية جديدة"، توافقاً مع استراتيجيتها التي تسعى لتوفير الحلول والتقنيات الجديدة في القطاعات المختلفة بما يخدم العديد من القطاعات، الأمر الذي يساهم في تحقيق التحول الرقمي والتنمية المستدامة تماشيًا مع رؤية مصر 2030، وفق البيان المرسل بتاريخ 2 نوفمبر

  • تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية لدعم التحول الرقمي Cairo ICT 2021 وTransMEA هواوي تكنولوجيز الراعي التكنولوجي لمعرض

    2021-11-02

    القاهرة - تشارك شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في النسخة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021.